-->

السيرة الذاتية

 عبير غانم مصممة الأزياء الاردنية بدأت دراستها في الديكور ومن ثم إلى إدارة الأعمال،تمتع بموهبة الرسم منذ الصغر وعاشقة للذوق المميز في الأزياء المحتشمة،حيث كانت تصمم ملابسها الخاصة وللأقاربب والأصدقاء للمناسبات والحفلات لعدم توفر الملابس المميزة المحتشمة للمناسبات في الأسواق العربية والاوروبية، وبتشجيع من الجميع قامت بعمل خاص بها ولاقى الإعجاب والطلب عليه.
عملت عدة عروض أزياء يذهب ريعها لصالح الجمعيات الخيرية التي تهتم بذوي الإحتياجات الخاصة والفقراء والأيتام،فهي عضو في عدة جمعيات خيرية. كما تم دعوتها للمشاركة في عدة عروض خارج الأردن. تم عمل عدة مقابلات تلفزيونية معها سواء أردنية وغيرها مثل برنامج يسعد صباحك والبيت الأردني وقناة نورمينا وغيرها.
تتميز عروضها بتغيرها عن المألوف على غرار ألف ليلة وليلة وتأديتها على شكل عرس أردني. كما وكتبت عنها عدة صحف ومجلات أردنية وعربية مثل الرأي والدستور وليالينا وأنوار الإماراتية والسعودية ومجلة سيدتي عدة مرات منها (( كيف أن تصاميمها والازياء تناسب المحجبات خاصة والمحتشمة عامة))
إرتدت عدة شخصيات عربية من تصميمها ... منهم الفنانة لطيفة التونسية في مهرجان الأغنية الأردنية حيث أعجبها تصميم الثوب الأردني بشكله المعاصر. وتم الإقبال على تصميمها من مختلف البلدان سواء عربية أوأجنبية. وتقول المصممة عبير أن الله وفقها لأنها أصرت على تصميم الأزياء المحتشمة فقط ... 


وهي الآن تقوم في تحضير لعروض جديدة وبأفكار متطورة لأنها دائما تبحث عن الشئ المميز

الجوائز و الإنجازات

1. تسلمت درع التميز من المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال المعظم في عيد يوبيله الذهبي.

2. تقلدت وسام التميز من الأمير الحسن بن طلال في أفضل لوحة طبيعية تعبيرية الحفل الذي أقيم في مدينة اربد.

3. مقابلة في السفارة التركية نظرا لاعمالي القريبة من الذوق التركي.

4. مقابلات في مجلات وجرائد عالمية مثل مجلة سيدتي ومجلة ليالينا وجريدة الراي والدستور والعرب اليوم وجريدة الغد.

5. عضو في جمعية الشلل الدماغي.

6. عضو في جمعية ابداع وغيرها من الجمعيات الخيرية.

7. تم اختيار ثوب من تصميمي من قبل ادارة مهرجانات الاردن ليكون الثوب الذي يلائم الفنانة لطيفة التونسية في مهرجان الاغنية الأردنية وكان يعكس الطابع الاردني المعاصر.

8. مدربة دولية لحكم في بطولة كاس العالم في لندن

9. تسلمت درع الإبداع من عدة أكاديميات للأزياء

10. دورة في تحفيز دور المرأة في المجتمع لتكون فعالة UNHCR وكم كانت رائع لوجد أشخاص مبادرين ومحبين وعندهم شغف للعمل إلقاء دورة في مؤسسة نور الحسين